اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة

 

 

أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة
أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - واصل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعاته بشأن أرض جمعية النصر بمدينة الخانكة أحد أراضي أملاك الدولة التي تقع على مساحة 738 فدانًا.

واجتمع المحافظ بعدد كبير من المتعدين على الأرض من كل الأطراف ومن مختلف الأنشطة (سكني – صناعي- مقابر) وذلك للإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم قبل توجههم بأوراقهم لتوفيق أوضاعهم وتحصيل حق الدولة وفقًا للقرار الجمهوري 210 لسنة 2012.

ورد المحافظ على جميع التساؤلات الخاصة بالملاك والأوراق والسندات المطلوبة وموقفهم القانوني، بعد تقدمهم لتوفيق أوضاعهم، حيث اطمأن جميع الملاك لقرارات المحافظة وبدأوا بالفعل للتقديم لتوفيق أوضاعهم للجنة المُشكَّلة بديوان عام المحافظة.

جدير بالذكر أن المحافظة قد أعلنت منذ أكثر من شهرين عن بدء تلقي طلبات المواطنين المتعدين على أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم وإقرار استخداماتهم الحالية، وأن آخر موعد لتلقي طلبات التقنين الخميس المقبل وبعد ذلك ستشن المحافظة حملات إزالة لجميع الأنشطة المخالفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي عددا من المتعدين على أراضي أملاك الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ القليوبية يناقش المخطط التفصيلي لعدد من المدن والمناطق
التالى أخبار محافظات - طرح 37 مدرسة جديدة بتكلفة 200 مليون جنيه في الدقهلية