اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر

 

 

أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر
أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر

01:42 م الخميس 14 يونيو 2018

الأقصر – محمد محروس:

أكد الدكتور معمر عبدالهادي مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الأقصر، وضع خطة متكاملة استعدادًا للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وبدأت الاستعدادات منذ أمس وتستمر حتى انتهاء فترة العيد، حيث رفعت درجة الاستعداد القصوى ومنع إجازات العاملين بالإسعاف، وتوزيع سيارات الإسعاف على الميادين والأماكن التى تشهد تجمعات من المواطنين، وذلك تحسبًا لحدوث أي حالات طارئة نتيجة التكدس والازدحام.

وأكد "عبدالهادي" أنه نظرًا لزيادة عدد الزائرين للمحافظة خلال فترة الأعياد، جرى الدفع بـ 75 سيارة إسعاف، وتوزيع السيارات على الطريق الصحراوي الشرقى والغربى، والطريق الزراعى الشرقى والغربى للتدخل الفورى فى حالة وقوع حادث، وذلك فيما يعرف باستنفار الإسعاف.

كما أشار إلى وجود غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة على اتصال بغرفة عمليات ديوان محافظة الأقصر، وتم زيادة عدد العاملين بالغرفة لتلقى البلاغات حتى يتم الانتقال الفورى إلى مكان البلاغ فى أقصر وقت ممكن.

وأضاف مدير مرفق الإسعاف أنه تم التأكد من صيانة جميع سيارات الإسعاف والأجهزة الطبية بها، والتأكد من سلامة جميع أجهزة اللاسلكي بالسيارات ونقاط الإسعاف، وأوضح أن الخطة الموضوعة تتضمن تواجد سيارة أزمات وكوارث مزودة بماسكات أوكسجين وأدوية ومستلزمات طبية تعمل على تمشيط المحافظة والتدخل الفورى إذا تطلب الأمر، لافتاً إلى أنه سيتم تعزيز تواجد سيارات الإسعاف فى محيط ساحات الصلاة المقرر أن تقام بها شعائر عيد الفطر، وذلك تحسباً للطوارئ.

وقال مدير مرفق الإسعاف بالأقصر، إن المحافظة بها 4 لانشات إسعاف نهري سيتم توزيعها لانش عند معدية الأهالي بالأقصر، وآخر ما بين البرين الشرقي والغربي، وثالث بمركز إسنا، ورابع بمركز أرمنت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الدفع بـ75 سيارة إسعاف و4 لانشات إسعاف نهري استعدادا لعيد الفطر بالأقصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - سكرتير عام المنوفية يوزع العيدية على الأيتام بمؤسسة تربية البنات
التالى أخبار محافظات - إزالة 181 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بالمنيا