اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر

 

 

أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر
أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر

01:47 م الخميس 14 يونيو 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت محافظة كفر الشيخ، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، على مستوى الخدمات والقطاعات الحكومية المختلفة، وذلك من خلال رفع درجة الاستعدادات خلال أيام العيد.

غرفة عمليات و350 ساحة لصلاة العيد

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تشكيل غرفة عمليات رئيسية ومقرها ديوان عام المحافظة، مع تشكيل غرفة عمليات مثيلتها يكون مقرها دوواين الوحدات المحلية على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها خلال أيام العيد وإسناد رئاسة وإدارة غرفة العمليات الرئيسية، للمهندس محمد عبدالله، مدير مركز العمليات، وإدارة الأزمات، بديوان عام المحافظة.

وإلى ذلك أعلن الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، تخصيص 350 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة مع تخصيص اثنين خطباء لكل ساحة أحدهما أساسيا والآخر احتياطيا، فيما جرى التنبيه على جميع أئمة الساحات بالتواجد مبكرًا قبل الصلاة لمتابعة الساحات وإجراء التنسيق مع رؤساء المدن ومديري إدارات الأوقاف.

طوارئ في المستشفيات والمياه والكهرباء

قالت الدكتورة لميس المعداوي، وكيل وزارة الصحة في كفرالشيخ، إنه تقرر رفع حالة الطوارئ، على مستوى جميع المستشفيات، بنطاق المحافظة، العامة، والمركزية، ومنع الأجازات، وخلال أيام عيد الفطر، وذلك لأستقبال الحالات الطارئة، خلال أيام العيد، مع تشكيل غرفة عمليات، ومقرها ديوان عام المديرية، لاستقبال شكاوى المواطنين.

واستعدادًا لعيد الفطر بقطاعي مياه الشرب، والكهرباء، وجه المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بكفرالشيخ، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء بالمحافظة، مسؤولي محطات المياه وهندسات الكهرباء على مستوى المحافظة، برفع حالة الطوارئ ودرجات الاستعدادات للعمل على حل مشاكل تواجه المواطنين، في كلا القطاعين، خلال أيام العيد.

حملات مشتركة ومكثفة في الأسواق

وجه محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، بتكثيف حملات مشتركة، ومكثفة، بين الصحة والتموين والطب البيطري ومباحث التموين وذلك للمرور على الأسواق ومنافذ السلع الاستهلاكية، للتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية واللحوم المعروضة، ضمًانا لجودة المعروض وبيان صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

فيما أكد المحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أنه وجه مديري الإدارات الفرعية، على مستوى المحافظة، باتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، حيال أي مخالفات، يجرى حدوثها، خلال ايام العيد، ورفع تقارير على مدار الساعة، خلال هذه الأيام، مع إجراء التحقيق الفوري، في أي شكاوى تتلقاها المكاتب التموينية، من المواطنين.

جاهزية الحماية المدنية والإسعاف

أعلن العميد رضا عبد الحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، بمديرية أمن كفرالشيخ، عن جاهزية المعدات الخاصة، بمواجهة أي طوارئ، وكذا جاهزية أفراد الإدارة، للتعامل بجدية، مع أي بلاغات، خاصة بوجود حرائق، وبلاغات أخرى، تتلقاها الإدارة خلال إجازة عيد الفطر، والتنبيه على جميع القوات، على مستوى أقسام القوات، بجاهزية سيارات الإطفاء.

بينما أكد الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، أنه جرى تخصيص 105 سيارات إسعاف، على مستوى نقاط الإسعاف، بنطاق المحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك، ومنع إجازات العاملين بمرفق كفرالشيخ، خلال أيام العيد، وتكليف 4 مشرفين، للمرور على نقاط الإسعاف، للتأكد من جاهزية السيارات.

أشهر المتنزهات

يأتي مصيف بلطيم، أكبر المتنزهات التي يحرص العديد من المواطنين على قضاء عطلة عيد الفطر، فيه، للاستمتاع بشواطئه الست، الأمل، والنرجس، والفيروز، والفنار، والزهراء، والسلام، والأستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط، من خلال هذه الشواطئ، إذ قرر المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة المصيف، الدفع بعدد 120 منقذا على شواطئ المصيف، خلال أيام عيد الفطر.

كما تعد حدائق صنعاء بمدينة كفرالشيخ، والأسرة والطفولة بمدينة دسوق، والعائلات بمدينة فوه، من أشهر المتنزهات الكبرى بالمحافظة، والتي عادة مايلجأ لها المواطنين، للاحتفال بأيام العيد، بتلك الحدائق، نظرًا لاتساع رقعة الحديقة الأولى، ووجود حديقة حيوان بها، فيما يتميز الحديقتين الثانية والثالثة، موقعهما على نهر النيل فرع رشيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بغرف عمليات و350 ساحة صلاة.. كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ القليوبية يناقش المخطط التفصيلي لعدد من المدن والمناطق
التالى أخبار محافظات - طرح 37 مدرسة جديدة بتكلفة 200 مليون جنيه في الدقهلية