الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالصور.. توافد الأهالى على زيارة المقابر بأسوان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. توافد الأهالى على زيارة المقابر بأسوان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - توافد العشرات من المواطنين بمحافظة أسوان على زيارة المقابر عقب انتهاء صلاة العيد مباشرة، باعتبارها من أبرز العادات التى يحرص عليها الأهالى كل عيد.

 

وكان أهالى أسوان أدوا صلاة عيد الأضحى فى 80 ساحة على مستوى المحافظة، بخلاف المساجد، وتوافد الآلاف من الأهالى على ساحة الصالحين، التى تعد من أبرز ساحات المحافظة، وعقب انتهاء الصلاة تبادل الاهالى التهنئة موزعين الحلوى والتمر على المصليين.

 

وفى السياق ذاته، قال الشيخ محمد الصادق، وكيل وزارة الأوقاف، إنه تم تكليف الإدارات الفرعية التابعة للمديرية على مستوى المحافظة للتنسيق مع المحليات، لتجميع أكبر عدد ممكن من جلود الأضاحى، لاستغلال مواردها فى طريقها الصحيح من خلال الإنفاق على المرضى والأسر الأكثر احتياجاً بما يحقق المردود الإيجابى منها بالشكل المطلوب.

 

 

زيارة المقابر بأسوان
زيارة المقابر بأسوان

المواطنون يحرصون على زيارة القبور
المواطنون يحرصون على زيارة القبور

جانب من زيارة المقابر
جانب من زيارة المقابر

جانب من زيارة القبور
جانب من زيارة القبور

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. توافد الأهالى على زيارة المقابر بأسوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. توافد الأهالى على زيارة المقابر بأسوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور .. محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الأضحى بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى
التالى أخبار محافظات - أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد