اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد

 

 

أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد
أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:40 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن بدء أعمال تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي، والذي يقام على مساحة 1917 مترا مربعا، وتنفذه شركة إيني الإيطالية، في إطار المشاركة المجتمعية لها.

وقال الغضبان، إن الجانب الإيطالى بدء في تنفيذ برنامج المشاركة المجتمعية، الذى يتضمن إقامة مركز شباب بالحي الإماراتي على مساحة 4747 مترا مربعا.

وأضاف أن المركز سيقام على أعلى مستوى من الإمكانيات، فضلا عن تزويده بكافة الأجهزة الطبية لخدمة أهالي المنطقة، حيث سيقدم خدمة طبية عالية للمواطنين.

وأكد أن المنطقة تحظى باهتمام كبير من الأجهزة التنفيذية، نظرا لتواجد عدد من المشروعات السكنية حيث جرى توفير عدد من الخدمات المختلفة، بالإضافة لتوافر وسائل المواصلات التي تعمل علي مدار اليوم من خلال مشروع النقل الداخلي، وكذلك الكوبري الذي يوفر الوقت والجهد وسهولة الوصول إلي المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بدء تنفيذ مشروع المركز الطبي بالحي الإماراتي في بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"