اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة"

 

 

أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة"
أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:49 مساءً

اللوتس الاخبارية - حذرت رئاسة مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، بقيادة محمد فريد الشيوي، رئيس المركز، جميع المواطنين بعدم الاحتفاظ بأى كلب بدون رخصه حتى ولو كان غالى الثمن حتى لا يتعرض الكلب للإعدام نظرا لعدم وجود رخصه للكلب.

جاء ذلك في ختام اجتماع بروتوكولي تنسيقي بين رئاسة مركز ومدينة بلقاس وكلا من "الطب البيطرى - والصحة - الزراعة - الأوقاف - البيئة - وشرطة المرافق" من أجل مكافحة الأمراض الوبائية والمعدية، والتنسيق على وضع برنامج لمكافحة مرض "السعار".

وأعلنت رئاسة المدينة، في بيان له، عن تكثيف الحملات للقضاء على الكلاب الضالة من خلال نشر فرق مكافحه الكلاب الضالة انطلاقا من الإدارة البيطرية بشوارع وضواحى بلقاس، وتكثيف الدعاية الإرشادية بالتنسيق مع الجهات المعنية الإدارة الزراعية وإدارة البيئة والأوقاف من خلال أئمة المساجد والتنويه على كيفية التعامل مع حالات العقر.

ووضع بروتوكول عمل مشترك مع الإدارة الصحية والطب الوقائى للتنسيق حول الحد من ظاهرة انتشار حالات العقر وكيفيه التعامل معها، والتنسيق مع رئاسة المركز لعمل ندوات إرشاديه برئاسة المركز وبحضور الجهات المعنية والتنفيذية المختلفة لإلقاء الضوء على خطورة المرض وسبل مكافحته من خلال المشاركة الفعالة لمكافحة المرض وانتشار الكلاب الضالة.

وشكلت رئاسة المركز لجنة من "الطب البيطري، الصحة، البيئة، شرطة المرافق، الزراعة، الإشغالات" لمواجهة الكلاب الضالة بالمدينة والقرى واستخدام كافة السبل المناسبة للقضاء على الكلاب الضالة.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الصحة أن معدلا عقر الكلاب الضالة ارتفع بشكل خطير، ولا بد من التحذير الشديد منه، ومتابعة الأطفال وعدم السماح لهم باللعب في أماكن تواجد الكلاب.

وطالب المصدر بتنفيذ حملات توعية وكذلك حملات للتخلص من الكلاب الضالة وذلك لخطورة الموقف الحالي من معدلات العقر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - رئيس "بلقاس": "الإعدام ينتظر أي كلب لا يحمل رخصة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - "الوادي الجديد" توقع تعاون بأعمال الرفع المساحي.. والملاك يتحملون 25%
التالى أخبار المحافظات - زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالمنوفية لمستشفى قويسنا المركزي