اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة

 

 

أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة
أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - بدأت اليوم فعاليات ورش عمل الملتقى السنوي العالمي للشباب في دورته الـ70 بأحد المنتجعات السياحية بمنطقة خليج مكادي جنوب الغردقة الذي تنظمه مؤسسة أيسيك ووزارة الشباب والرياضة.

وقال عبد الرحمن أيمن، رئيس مؤسسة أيسيك –AIESEC الدولية، المنظمة للملتقى، إن ورش العمل في الملتقى عبارة عن جلسات في أربع موضوعات مهمة، ورئيسية وهي الاستدامة وريادة الأعمال والتنوع وتوظيف الشباب.

وأضاف أيمن، في تصريحات صحفية، أن تلك الموضوعات هي التي تشغل العالم اليوم، ومن خلالها يمكن أن يمر الشباب لمرحلة القيادة والتنوع، مؤكداً أن هذا الملتقى يعد الثاني في مصر، حيث تم تنظيمة في عام 2013، وأن ورش العمل ستكون خلال أيام الملتقى.

ومن المقرر أيضا أن يكون هناك برنامج ترفيهي للمشاركين في الملتقى، خاصة أن الملتقى ينظم في أكبر المدن السياحية في مصر والشرق الأوسط.

وأضاف رئيس مؤسسة أيسيك المنظمة للمؤتمر، أن جميع الشباب المشارك في الملتقى لا يتعدى عمره الثلاثين، مؤكدا أنهم وصلوا لمصر من 120 دولة، حيث يبلغ عددهم 800 شاب وفتاة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - انطلاق ورش العمل في الملتقى السنوي العالمي للشباب بالغردقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط 950 كيلوجرام دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في الفيوم
التالى أخبار المحافظات - "منطقة الدقهلية": انتظام العمل بلجان تصحيح الثانوية الأزهرية