اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة"

 

 

أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة"
أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - واصلت اليوم فعاليات حملة جامعة خالية من فيروس سى بجامعة المنصورة، والتى ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت رعاية كل من الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمود المليجى، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال الفترة من 25 يونيو 2018 الى 13 اغسطس2018.

تقام الحملة بتنظيم من إدارة الاتصالات والمؤتمرات بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة، بالتعاون مع مستشفى جامعة المنصورة ومستشفى الباطنة بجامعة المنصورة والهيئة العامة للتامين الصحى وكلية التمريض بجامعة المنصورة.

واستضافت كلية الحقوق اليوم فعاليات اليوم الخامس من الحملة تحت إشراف الدكتور شريف خاطر عميد الكلية، وتم إجراء تحليل فيروس سى لـ 184 من العاملين بكلية الحقوق منهم 5 من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على رأسهم الدكتور رضا عبد السلام، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحافظ الشرقية الأسبق.

وأكد الدكتور مصطفى أمين، مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات بجامعة المنصورة، أن نتائج التحليل سرية ومن تثبت إصابته بالفيروس يتم الاتصال به بسرية تمهيدا للعلاج.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى إمكانية إجراء التحليل لأى فرد من العاملين الذين لم يقوموا بالتحليل خلال الأيام المخصصة للجهات التى يعملوا بها فى أى يوم من أيام الحملة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تحليل فيروس سى لـ 184من العاملين بـ "حقوق المنصورة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"