اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الأول للشهادة الإعدادية بأسيوط

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الأول للشهادة الإعدادية بأسيوط
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - بدأت اليوم أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية وتنتهيبانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام.

من جانبه، تفقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدارس "أسيوط الثانوية التجارية ومدرسة جمال فرغلي سلطان وسميح السعيد".

واطمأن وكيل الوزارة من المقدرين على خلو أسئلة الامتحان من التعقيد وأنه في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا حرص الوزارة على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة.

وقال وكيل الوزارة، إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وطالب المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق.

وقال إن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها.

وأوضح رمضان حسن معوض، مشرف عام التقدير بامتحانات الشهادة الإعدادية، أن أعمال التصحيح تتم في 5 مدارس وهي "مدرسة الخياط الإعدادية بنات، والثانوية التجارية للبنات، وجمال فرغلي سلطان، الإمام علي بن أبي طالب الابتدائية، سميح السعيد الرياضية".وأضاف معوض أن أعمال التصحيح بدأت منذ اليوم وتنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح بلغوا (2140) معلما إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة.

كما بلغ عدد الإداريين المشاركين في أعمال التصحيح (160) إداريا.

يُذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط كانوا قد أنهوا الخميس الماضى، امتحانات النصف الأول من العام الدراسي.

 

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الأول للشهادة الإعدادية بأسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الأول للشهادة الإعدادية بأسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط سلع تموينية ومنظفات قبل بيعها في السوق السوداء بالغربية
التالى أخبار المحافظات - رئيس جامعة كفر الشيخ: تفعيل أنشطة إجازة نصف العام بالكليات