اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - " الشعروي" يوزع 23 جهاز تعويضي ويحدد لقاء شهري لذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - " الشعروي" يوزع 23 جهاز تعويضي ويحدد لقاء شهري لذوي الاحتياجات الخاصة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، عقد لقاء مفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة شهرياً والاستماع إلى مشاكلهم والتوجيه بسرعة حلها.

جاء ذلك، خلال توزيع الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب الأطباء، عماد فاروق، المدير التنفيذي للجنة مصر العطاء بالنقابة العامة لأطباء مصر، واللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة هدي بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

وسلم الشعراوي، أجهزة تعويضية وأطراف صناعية شملت 23 جهازا تعويضيا بتكلفة 138 ألف جنيه على 23 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من لجنة مصر العطاء التابعة للنقابة العامة لأطباء مصر بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن أجمل شيء في الإنسان هو التحدي والإرادة وأن أصحاب الاحتياجات الخاصة هم خير مثال علي ذلك، وأن بالتحدي والإرادة نستطيع أن نواجه كافة المشاكل ونعمل على حلها.

وأشار محافظ الدقهلية، لأصحاب الاحتياجات الخاصة انتم قدوة للمجتمع كله وطاقة أمل وطاقة نور لنا جميعاً ويجب أن يكون لدينا قدر كبير من الإرادة التي بداخلكم وأحي فيكم قوة العزيمة والتحدي.

وأشاد المحافظ، بدور نقابة الأطباء في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا دعم المستشفيات الحكومية والخيرية بالأجهزة الطبية.

ووجه الشعراوي، إلى ضرورة المشاركة المجتمعية بين كافة المؤسسات الخيرية والأجهزة الحكومية لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء مشيدا بالتعاون بين تلك المؤسسات الخيرية والدولة بكافة أجهزتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - " الشعروي" يوزع 23 جهاز تعويضي ويحدد لقاء شهري لذوي الاحتياجات الخاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - " الشعروي" يوزع 23 جهاز تعويضي ويحدد لقاء شهري لذوي الاحتياجات الخاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - ثقافة "نصر النوبة" بأسوان تحتفل بالمولد النبوي
التالى أخبار المحافظات - إيقاف أستاذ متفرغ بـ"آداب المنصورة" في اتهامه من طالبة بالتحرش بها