اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش

 

 

أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش
أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 05:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حرر ابن محضرا ضد والده في مركز شرطة البداري بأسيوط يتهمه فيه بالسرقة على الرغم من عودته بعد 40 عاما غاب خلالها في العراق.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء جمال مصطفى شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري مفاده، قيام نصر عبد الحليم «سائق» مقيما بقرية السيول بمنطقة النواورة التابعة لمركز البداري بتحرير محضر ضده والده عبد الحليم 58 عاما والذي عاد منذ 3 أشهر بعد غياب فترة قاربت 40 عاما يتهمه بسرقة أمواله وهاتفه المحمول وترك المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن «فيتو» أول من كشفت واقعة عودة عبد الحليم الذي غاب عن القرية طيلة 40 عاما بسبب فقدانه جميع أوراقه وعدم وجود أي وسيلة اتصال بينه وبين عائلته أثناء عمله بالعراق وبالفعل أتى الوالد من العراق وكانت البلدة بأكملها في استقباله وزوجته وشقيقاته اللاتي ملأن الأرجاء زغاريد رغم ارتداء الأسود حزنا عليه طيلة 4 عقود مضت.

وتبين أن الوالد العائد التقى شخصا من الإسكندرية وحكى له ظروفه في العام 2014 وبنزوله مصر سأل عن أهله وتوصل إليهم وتم لقاؤهم مطلع عام 2018.

تم تحرير المحضر رقم 46 أحوال بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط الوالد الهارب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - ابن يحرر محضرا ضد والده بأسيوط: أبويا رجع من العراق بعد 40 سنة سرقني وطفش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - نائب رئيس جامعة المنيا يتفقد مركز البحوث الزراعية بقرية "شوشة"
التالى أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق