اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)

 

 

أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)
أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 03:25 مساءً

اللوتس الاخبارية - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)

02:45 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت الإسكندرية مؤخرا في جذب العديد من المؤتمرات التي تحظى باهتمام كبير من جانب دول العالم، لما لها من مردود اقتصادي سريع وكبير على قطاع السياحة في المدنية الساحلية.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، استضافت الإسكندرية 80 من ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة، في جولة بين المعالم التاريخية والسياحية داخل حدائق المنتزه الملكية الشهيرة.

واليوم، سلطت الأضواء على مكتبة الإسكندرية التي استضافت أكبر تجمع بترولي بمنطقة البحر المتوسط وهو المؤتمر الدولي التاسع لصناعة البترول والغاز بدول البحر المتوسط "موك 2018" والذي يستمر على مدار 3 أيام.

ويحظى المؤتمر الذي أصبح من العلامات البارزة في أجندة المؤتمرات الدولية، باهتمام واسع النطاق في الإسكندرية التي تسعى لجذب سياحة المؤتمرات، لكونها من الأنماط السياحية الواعدة التي تناسب موقعها الاستراتيجي على شاطئ المتوسط.

ووصف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مؤتمر "موك 2018" بأنه يعد الموسم السياحي الأكثر رواجًا للمحافظة، لافتا إلى أن المؤتمر يحضره حوالي 7 آلاف إلى 8 آلاف زائر.

وأوضح "سلطان" أن المؤتمر الذي يعقد سنويا بالتناوب بين مدينتي الإسكندرية وراڤينا الإيطالية ساهم في رفع نسبة الإشغالات بفنادق الإسكندرية إلى 100%.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حضور 2000 مشارك من خبراء ورؤساء الشركات وصناع القرار فى مجال البترول والغاز، محليا وإقليميا وعالميا.

وأضاف المحافظ أن المؤتمر الضخم يصاحبه معرضا كبيرا على أرض كوته بطريق الكورنيش يشارك فيه كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال البترول والغاز.

ورحب المحافظ بجميع الحضور بالمؤتمر قائلا: "الإسكندرية تتزين وتسعد وتتشرف بحضوركم جميعا"، مشيدا بجهود وزارة البترول وشركة خدمات المعارض الدولية في تنظيم المؤتمر على أرض الإسكندرية.

ويأتي مؤتمر "موك 2018" بعد أيام من تصريحات المحافظ عن اتجاه الإسكندرية لدعم سياحة المؤتمرات والسياحة العلاجية في ختام فاعليات الملتقي العربي العاشر للإعلام السياحي بمشاركة 15 دولة عربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - "موك 2018" ينعش السياحة في الإسكندرية.. والمحافظ: الإشغالات 100% (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - الفرافرة تحتفل بيوم الحصاد بعد زراعة 35 ألف فدان قمح (صور)
التالى أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق