الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ

 

 

أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ
أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 07:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت الوحده المحليه لمركز ومدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، عن استكمال مبنى الوحدة المحلية لقرية "شباس الملح"، وذلك في مزاد علني محلي وذلك يوم 16 أغسطس الجاري.

وقال اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إنه سيتم إقامة المزاد يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الـ 12 ظهرا، بديوان عام الوحدة حتى الانتهاء من الترسية.

وأضاف"الحشاش"، أن التامين الابتدائي المؤقت 2500 جنيه، يزداد إلى 5% من القيمة الكلية الراسي بها المزاد، على أن تطلب كراسة الشروط والمواصفات من إدارة العقود والمشتريات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق نظير مبلغ 50 جنيها، طبقا للقانون 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذيه مكملا لهذا الاعلان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - مزاد علنى لاستكمال مبنى قرية "شباس الملح" في كفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المحافظات - ميناء نويبع يستقبل اليوم 255 راكبا
التالى أخبار محافظات - زراعة كفر الشيخ: تحرير 1377 محضر حرق قش أرز بمراكز المحافظة