الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا

 

 

أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا
أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 03:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - نظم مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم بالمنيا، ورشة عمل تحت عنوان (خدمة مع ابتسامة) وذلك للعاملين على الشبابيك الأمامية بالمركز التكنولوجي التابع لمركز ومدينة مطاي والإدارات ذات الصلة مثل الإدارات الهندسية وفني التنظيم وكل من له صلة بتقديم الخدمات للمواطنين.

قال الدكتور رضا فاروق مدير مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم بالمنيا، إن هذه الورشة تأتي في إطار برنامج الإصلاح الإداري الذي تنظمه وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأوروبي.

وأضاف أن الورشة شملت التعريف بأفضل طرق لتقديم الخدمات للمواطنين كما تم عمل نموذج حي لموقف تواصل بين موظف سيء الأداء مع مواطن وتحديد الأخطاء التي تعامل بها الموظف مع المواطن، ومحاكاة موقف آخر لنموذج سليم لعرض أفضل الأساليب في التعامل مع المواطن والتي تحقق درجة عالية من سرعة تقديم الخدمة وتحقيق الرضا لدى لمواطن طالب الخدمة.

وضم فريق العمل بالورشة مستر جان تشيب قائد الفريق والدكتورة هناء أحمد عبد المجيد مدير تكامل مشروعات الجودة بوزارة التخطيط وعزة جمعة باحث تنظيم بالتنظيم والإدارة ومدير المركز التكنولوجي بمطاي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تقديم الخدمات للمواطنين في ورشة «خدمة مع ابتسامة» بالمنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - مدير أمن المنيا يفتتح منفذ أمان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة
التالى أخبار محافظات - حميات الإسكندرية تحصد المركز الأول بين مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية