اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور)

 

 

أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور)
أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 03:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كلفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، باصطحاب أستاذ بطب الزقازيق و3 استشاريين من مستشفى حميات الزقازيق للانضمام للأطباء المختصين "أطفال - باطنة" بمستشفى ديرب نجم، لمناظرة الحالات التي تعاني أعراض نزلات معوية والتي توافدت على المستشفى إثر حضور حفل زفاف بقرية المناصافور.

وفحص الأطباء جميع الحالات والاطمئنان عليهم وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة، حيث توافرت جميع الأدوية والمستلزمات اللازمة لمثل هذه الحالات.

وتواصلت الوزيرة مع الدكتور أحمد عمر أستاذ السموم بكلية الطب جامعة الزقازيق هاتفيا من داخل المستشفى واطمأنت على الحالات وخطة العلاج، كما شكرت الوزيرة جميع العاملين بالمستشفى وشددت على وكيل الوزارة والأطباء مقدمي الخدمة باستمرار مناظرة الحالات والاطمئنان عليهم والتواصل معها أولا بأول.

كما تواصل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مع وكيل الوزارة للاطمئنان على الحالات وحاجة الفريق للدعم وأن جميع الحالات مستقرة كما قدم وكيل الوزارة الشكر للأطباء وهيئة التمريض على جهودهم.

وكلف وكيل الوزارة، مدير عام الطب الوقائي باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية وصحة البيئة باتخاذ الإجراءات الوقائية وسحب العينات من كافة المصادر، ومنافذ تداول الأغذية وكلف باستمرار الحملة بمدينة ديرب نجم وقراها حفاظا على صحة المواطنين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا بوصول نحو 45 شخصا لمستشفى ديرب نجم يعانون قيء وارتفاع في درجة الحرارة، وخضعوا للعلاج والإسعافات اللازمة.

وانتقل وكيل وزارة الصحة والقيادات التنفيذية للاطمئنان على المصابين، فيما أكد مصدر بمديرية الصحة بالشرقية، أنه بالفحص والتحري تبين أن التسمم نتيجة إطعامهم وجبات فاسدة مأكولات ومشروبات خلال حفل عرس بقرية المناصافور، وبعد إسعاف المصابين سمح المستشفى بخروج نحو 16 شخصا بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية، فيما تم احتجاز آخرين معظمهم أطفال وكبار السن لاستكمال العلاج ووضعهم تحت الملاحظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - «الصحة» تتابع واقعة «تسمم المناصافور» بالشرقية (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - صور.. أهالى نجع العرق بسوهاج يطالبون بتوصيل مياه الشرب لمنازلهم
التالى أخبار المحافظات - بالصور| احتفالية فنية وثقافية بقصر ثقافة المحاميد بحري بالأقصر