اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - المملكة العربية السعودية تصدر قرار هام بخصوص المخالفات المرورية للنساء

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - المملكة العربية السعودية تصدر قرار هام بخصوص المخالفات المرورية للنساء
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - المملكة العربية السعودية ، اتخذت السعودية قرار هام بخصوص المخالفات المرورية للنساء حيث اتخذت مقرات قريبه من موقع مخالفات المرور و أماكن إيقاف النساء اللاتي يرتكبن المخالفات المرورية وهذه الخطوة حتى تكون هناك سرعه في إنهاء القضايا التي تخص المخالفات المرورية وحوادث السير كما وضحته وكالة الأنباء الرسمية واس .

وكان هناك قرار منذ الرابع والعشرون من يونيو الماضي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة وكان هذا القرار صادر من المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية حرصا على تسهيل هذه النوع من القضايا التي تكون تحت اختصاص المحاكم المتعلقة بالموقوفات للحوادث مخالفات المرور وكل هذا ضمن ما تقوم به المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل بالسعودية .

المملكة العربية السعودية تتدعم المرأة في القطاعات العدلية

وكاله الأنباء الرسمية واس أضافت أن اخر خطوات دعم المرأة كان من خلال

  • شغل المرأة وظائف في القطاعات العدلية المختلفة
  • الموافقة على التوفير الدعم المالي المطلوب للمطلقات وأطفالهن في فترة التقاضي
  • تسليم المرأة نسخة من عقد النكاح
  • إطلاق مراكز خاصة لتنفيذ الأحكام المتعلقة بالحضانة بدلاً من اللجوء إلى مراكز الشرطة وهوما سيخلق بيئة نموذجية يسودها الجو الأسري  والأمني والصحي والترفيهي.

وذكرت واس القرارات التي تدعم المرأة التي كان قد اقرها المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية في القضايا المختلفة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - المملكة العربية السعودية تصدر قرار هام بخصوص المخالفات المرورية للنساء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - المملكة العربية السعودية تصدر قرار هام بخصوص المخالفات المرورية للنساء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر