اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات

 

 

أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات
أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 07:49 مساءً

اللوتس الاخبارية - خرج قطار من القطارات المتجهة من محافظة دمياط إلى محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، عن القضبان، بعد تحركه لمسافة بسيطة، ما تسبب في تعطل القطار وتأخر الرحلة. 

وتجمهر الأهالي، وتم إخطار قوات الشرطة، لمعاينة الواقعة وتبين عدم وجود مصابين، كما تم أخذ أقوال شهود العيان بشأن الواقعة، وأخطر مسئولي هيئة السكة الحديد.

وأعلنت هيئة السكة الحديد، تاخير قطار رقم ٩٩٤ ركاب دمياط القاهرة نتيجة سقوط عجلة البوجى من احدى العربات الفوارغ من قطار اثناء دخوله حوش محطة دمياط لعمل مناورة.

وأكدت الهيئة فى بيانها، أنه على الفور تم الاستعداد بالات الرفع لرفع عجلة البوجى والتاكد من اجراءات السلامة لانتظام مسير القطارات، وتعتذر الهيئة نتيجة هذا العطل المفاجئ الذى حدث والذى تسبب فى تاخير بعض القطارات.

وفي السياق نفسه أكد اللواء ممدوح طه، سكرتير عام محافظة دمياط، أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات بين ركاب القطار، كما دفعت إدارة المرور بسيارات لنقل الركاب إلى الأماكن التي يرغبون الوصول إليها بعد التأكد من سلامتهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - خروج قطار عن القضبان بدمياط.. ولا إصابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - اختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصرية
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر