اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته

 

 

أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته
أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:36 صباحاً

مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته


يأمل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في أن يتمكن أليكسيس سانشيز لاعب الفريق من لحاق الجولة التحضيرية قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة.
وكان سانشيز تلقى حكما بالسجن 16 شهرا مع وقف التنفيذ في إسبانيا في وقت سابق من هذا العام بتهمة التهرب الضريبي، مما أدى إلى رفض الحكومة الأمريكية منحه تأشيرة دخول.
وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي أمريكا وديا: "لا أعرف شيئا عن سانشيز. إنه حزين للغاية، وهذا ليس جيدا بالنسبة له أو لي".
وأضاف: "لا يوجد أحد يتحمل المسؤولية والنادي يبذل جهدا وعلي أن أحترم السلطات الأمريكية في عملية اختيار تأشيراتهم، آمل أن ينضم إلينا".
وأتم:"من المهم العمل مع خوان ماتا، أنتوني مارسيال وألكسيس سانشيز لأنهم سيكونون اللاعبين الذين نعتقد أنهم سيبدؤون موسمنا في الهجوم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مورينيو يتمنى عودة سانشيز وإنتهاء ازمته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - منظمة الصحة العالمية تقيم دورة تدريبية للعمال الصحيين بلودر حول مرض "الدفتيريا"
التالى أخبار اليمن - مدير اتصالات عدن يكشف حقيقة نشر اسعار الاشتراك في شركة "عدن نت"