اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة

 

 

أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة
أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:36 صباحاً

قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة


تمكنت قوات الجيش الوطني في محافظة صعدة، من إفشال هجمات متفرقة لمليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية كتاف، خلال الساعات الماضية.
وقال قائد القطاع الأول في تبة القرن الرائد عمار عبيدل ان مليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت في الساعة العاشرة من مساء امس الثلاثاء الزحف في تبة القرن، المحاذية للخط الاسفلتي المؤدي إلى مديرية كتاف، من جوار جبال محجوبه الإستراتيجية، غير ان أبطال القطاع كانوا مراقبين تحركات العدو وباشروهم بضرب النار من مختلف العيارات النارية.
وذكر المصدر ان قوات الجيش الوطني أجبرت مليشيا الحوثي الإنقلابية على الفرار، وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
في غضون ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني من إفشال هجمات أخرى للمليشيا الحوثية على التبة الحمراء، وتبة المنقعر، واجبرتها على التراجع والفرار.
إلى ذلك، دمرت مدفعية قوات الجيش الوطني طقما للمليشيا الحوثية خلف تبة القناصين بذات المنطقة، ومقتل جميع من كانوا على متنه، بحسب موقع الجيش.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - قوات الجيش الوطني تُفشل عدة هجمات للمليشيا الحوثية في كتاف بصعدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - ورد الان : السياسي اليمني علي البخيتي يكشف تفاصيل جريمة لا اخلاقية ترتكبتها قبل قليل ميليشيا الحوثي في حق الرئيس الراحل علي عبد الله صالح ..شاهد "صورة"
التالى أخبار اليمن - الذهب يستقر بعدما تراجع لأدنى مستوياته في عام، مع هبوط الدولار