اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى»

 

 

أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى»
أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تسود حالة من الترقب داخل أروقة نادى الزمالك، انتظارا لإعلان مجلس الإدارة والجهاز الفنى عن الراحلين عن قائمة الفريق الكروى الأول فى الموسم الجديد بعد وصول القائمة لـ30 لاعبا، مما سيضطر الجهاز للاستغناء عن 5 لاعبين، حيث تم الاستقرار مبدئيا على رحيل شيكابالا ومصطفى فتحى والموافقة على إعارتهما بالإضافة لمعروف يوسف، لتوفير مكان للوافد الجديد التونسى فيرجانى ساسى.

واستقر الرأى نهائيا على إعارة شيكابالا لأحد الأندية السعودية، فضلا عن إعارة مصطفى فتحى لنادى بيراميدز، فيما تحسم الجلسة التى ستجمع مرتضى منصور، رئيس النادى، ولجنة الكرة مع السويسرى كريستيان جروس، مصير باقى الراحلين عن الفريق، حيث ستتم المفاضلة بين عدد من اللاعبين، فى مقدمتهم محمود عبد العاطى دونجا وأحمد رفعت، وروقا، للمفاضلة بينهم واختيار أى منهم للرحيل، سواء بالبيع أو الإعارة. ووفقا لمرتضى منصور، رئيس النادى، فإن تعديل نظام الانتظار منح النادى فرصة للإبقاء على أى لاعب دون التقيد بفترة زمنية معينة، مؤكدا أنه فى حالة عدم تلقى أى لاعب عرضا مناسبا للرحيل سيتم نقله لقائمة الانتظار والإبقاء عليه بالفريق على أن تتم الاستعانة به وإعادته للقائمة الأساسية بداية من يناير وفقا لحاجة الفريق ورؤية الجهاز الفنى.

وشدد منصور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، على أنه فضل الانتظار طويلا ورفض إعلان رحيل أى لاعب بالفريق رسميا لحين عودة المدير الفنى وتسلم تقريره الفنى ومناقشته فيه وبعدها يتم إعلان الراحلين والاستقرار على قائمة الـ25.

فى سياق متصل، أكد منصور أن فيرجانى ساسى، لاعب الفريق الجديد، سيصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الجلسة التى جمعته أمس مع أحد وكلاء اللاعبين المكلف من النادى بالسفر للجلوس مع اللاعب، خصوصا بعدما تلقى اللاعب مكالمة هاتفية من تركى آل الشيخ، تم خلالها الاتفاق على كل الأمور المالية التى سيتحملها تركى. وقال مرتضى: مجلس الإدارة وفر لبن العصفور للفريق وللجهاز الفنى ودعم الصفوف بأفضل لاعبين فى الدورى فى جميع المراكز، ولا ينقصنا سوى التوفيق والروح القتالية من اللاعبين للمنافسة على ألقاب جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق الموسم المقبل.

يأتى هذا فيما أعلن رئيس النادى تلقى طارق حامد، لاعب وسط الفريق، عرضا من أحد الأندية السعودية التى طلبت التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار، مشددا على أن العرض قيد الدراسة وسيتم عرضه على المدير الفنى لحسم مصير اللاعب، وفى حالة تمسك جروس باستمرار طارق سيتم رفض العرض، أما فى حالة موافقته ورغبة اللاعب فى الاحتراف ستتم الموافقة عليه، خصوصا بعد التعاقد مع محمد حسن، أفضل لاعبى الوسط فى الدورى، القادر على تعويض رحيل حامد، سواء حاليا أو مستقبلا.

من جهة ثانية، يعكف مجلس الإدارة على إعادة هيكلة إدارة الكرة والجهاز الإدارى بالفريق الأول وإدارة التسويق بعدما سادت حالة من عدم الرضا على بعض الأمور الإدارية الخاصة بالفريق الأول، وعلمت «المصرى اليوم» أن النية تتجه لتعيين أمير مرتضى مشرفا عاما على الكرة بالفريق، متطوعا بعدما رفض أمير الحصول على أى مقابل مادى نظير توليه المهمة، ومن المقرر أن يحسم مجلس الإدارة ولجنة الكرة القرار فى اجتماع المجلس المقبل، لإعادة الانضباط والالتزام والحفاظ على حالة الهدوء والاستقرار الإدارى بالفريق لمساعدة جروس على النجاح فى مهمته بعيدا عن أى أمور إدارية، فيما تتجه النية للتعاقد مع مدير جديد للتسويق بدلا من شريف إسلام، فضلا عن الإعلان عن هيكلة إعلامية جديدة باسم النادى سيتم الإعلان عنها فى مؤتمر رئيس النادى، السبت المقبل.

فى شان آخر، من المقرر أن تصل بعثة الفريق الكروى الأول اليوم «الخميس» إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر الإعداد فى ألمانيا، واستقر كريستيان جروس على منح اللاعبين راحة يوم واحد قبل أن يعود الفريق لبدء الفترة الثالثة والأخيرة من برنامج الإعداد فى معسكر داخلى وبرنامج تدريبى مكثف فى القاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الراحلون عن الزمالك ثلاثة.. «شيكابالا ومعروف وفتحى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر