اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"

 

 

أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"
أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"

08:37 ص الخميس 01 فبراير 2018

الكويت (أ ش أ):

اهتمت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالتصريحات التى أدلى بها الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الأربعاء، خلال افتتاحه مرحلة الانتاج المبكر لمشروع حقل "ظهر" العملاق لانتاج الغاز الطبيعى في مياه البحر المتوسط.

وتحت عنوان "السيسي: لن أسمح بالعبث بالأمن"، سلطت جريدة السياسة الكويتية الضوء على تصريحات الرئيس السيسي؛ حيث تناولت توعده لكل من يحاول العبث بأمن مصر، وتأكيده على أن ما حدث فى مصر منذ سبع سنوات لن يتكرر مرة أخرى.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات الرئيس السيسى بشأن قضية مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، وتعهده بعدم ترك القضية، إلا بعد القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، وتأكيده بتعمد بعض الأطراف الاساءة للعلاقات المصرية الايطالية من خلال قضية ريجيني.

وتحت عنوان (السيسي: لن أسمح بتكرار الثورات وقد أطلب تفويضا جديدا)، سلطت صحيفة الجريدة الكويتية الضوء على تصريحات الرئيس السيسى خلال افتتاح حقل (ظهر)، خاصة المتعلقة بامكانية طلبه تفويضا جديدا من الشعب المصرى لمواجهة الأشرار الذين يحاولون العبث بأمن مصر، وكذلك تأكيده بأنه لن يسمح بتكرار ما حدث فى مصر منذ 7 سنوات.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات الرئيس السيسي حول الآداء الاعلامى، والانتقادات التى وجهها للاعلاميين، ومطالبته للجميع بمعرفة طبيعة الظروف والتحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

وتحت عنوان (السيسي: ما حدث منذ 7 سنوات لن يتكرر ومستعد لطلب تفويض ثان)، تناولت صحيفة (الأنباء) الكويتية تصريحات الرئيس السيسي؛ حيث أبرزت تصريحاته حول محاولة بعض الأطراف العبث بأمن مصر، وتحذيره من اتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بردعهم، وكذلك استعداده للتضحية بنفسه في سبيل الحفاظ على حياة المصريين وأمن الوطن.

كما سلطت الصحيفة الضوء على تصريحات الرئيس السيسي الخاصة بقضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، ومطالبته لوسائل الإعلام بالحذر في تناول القضايا المتعلقة بالأمن القومي المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الافتتاح المبكر لمشروع حقل "ظهر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - من وحي ورشة تطوير جود البرامج الأكاديمية في جامعة عدن
التالى أخبار اليمن - الحديدة.. مقتل 4 مدنيين وجرح 11 بقصف صاروخي للحوثي