الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة

 

 

أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة
أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 07:33 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يفتتح اليوم السبت الدكتور عباس منصور رئيس حامعة جنوب الوادي المؤتمر الدولي الأول للإعلام السياحي بعنوان (الإعلام السياحي في خدمة المجتمع /الوسائل والاستراتيجيات)، والذي تنظمه كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي.

في الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر الجاري بمدينة الغردقة، ورحب رئيس الجامعة بكافة الباحثين والباحثات المصريين والعرب والدول الأخرى والمشاركين بالمؤتمر معربا عن أمله في أن يكون مؤتمرا ناجحا يسعدوا من خلال إقامتهم بمدينة الغردقة وطقسها الممتع وأن يقدموا أبحاثاً قوية وذات قيمة علمية مفيدة للشأن الإعلامي بالمجال السياحي.

وأوضحت الدكتورة هاله كمال نوفل عميدة الكلية أن الباحثين المشاركين بالمؤتمر يصل عددهم 120باحث بورقة بحثية وأكثر من 80 مشارك من داخل مصر ونحو 40 مشارك من الدول العربية الشقيقة وعدد من الدول الأخرى ويشارك في حفل الافتتاح الرسمي للمؤتمر رئيس الجامعة وعدد من رؤساء الجامعات ومندوبي وزارتي التعليم العالي والسياحة والشخصيات.

ومن جانبها أكدت الدكتورة أسماء عرام وكيل الكلية لشؤون المجتمع وخدمة وتنمية البيئة ومنسق المؤتمر أن المؤتمر يعد وجهة مضيئة ومشرفة للبحث العلمي بتخصص الإعلام لا سيما مع إقامته بمدينة الغردقة ووجود برنامج ترفيهي للمشاركين، بجانب ما سوف يقدمونه من نتائج وتوصيات من خلال الأبحاث المشاركة بالمؤتمر.

وأضافت عرام أن أهم المحاور التي يتناولها المؤتمر هي الإعلام والسياحة، والسياحة وفضاء الإعلام العربي، السياحة والإعلام الجديد , الإعلام واستراتيجيات تنشيط السياحة, وأدوار الإعلام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السبت.. إعلام جنوب الوادي تفتتح مؤتمرها الدولي الأول للإعلام السياحي بالغردقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الزراعة تكشف لـ«صدى البلد» تفاصيل المشروع الذى يفتتحه الرئيس بـ«بركة غليون» اليوم
التالى أخبار مصرية - «الخارجية»: علاقاتنا مع السودان «أبدية».. والكل خاسر «إذا لم نتعاون»