اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day”

 

 

أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day”
أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day”

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day”
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 5 فبراير 2018 07:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - موعد عيد الحب 2018، يحتفل العشاق من كل عام بعيد الحب أو الفلانتين داي valentine’s day ويعد يوم عيد الحب العالمي مناسبة رائعة للمحبين للتعبير لبعضهم البعض عن مشاعرهم حيث يتبادل العشاق هدايا عيد الحب بالإضافة إلي رسائل عيد الحب علي الجوال وصور عيد الحب وكل هذا يمثل مصدر سعادة للعشاق في يوم عيد العشاق.

عيد الحب ، يعتبر عيد الحب مناسبة مهمة لكل العشاق في جميع أنحاء العالم حيث ينتشر اللون الأحمر في كل مكان وتنتشر هدايا عيد الحب 2017 حيث يقوم العشاق بإهداء بعضهم البعض هدايا تعبر عن تذكرهم لبعضهم البعض في عيد الفلانتين .

موعد عيد الحب 2018

توقيت عيد الحب 2018 ، يريد الكثير من المتابعين متي سيكون عيد الحب 2018 و الإجابة أن عيد الحب يكون في يوم 14 شباط/فبراير من كل عام حيث يخرج العشاق إلي الحدائق والسينما ويكون هناك جو من البهجة والفرحة في كل مكان وسنوضح لكم لماذا سمي عيد الحب بالفلانتين داي وتاريخ عيد الحب .

لماذا سمي عيد الحب بالفلانتين

تاريخ عبد الحب ، عيد الحب تقليد غربي أعتاد المصريون أن يحتفلوا به في يوم 14 فبراير من كل عام ويرجع أصل تسمية عيد الحب بالفلانتين إلي أنه في عصر الإمبراطور الروماني كلوديس الثاني قام الإمبراطور بوضع قانون يمنع الزواج حيث أن كلوديس الثاني كان يريد بناء جيش كبير من الشباب وكان يعتقد أن المتزوجون غير كفأ وكان هناك قسيس يدعي فلانتين وكان يزوج الشباب سراً وعندما علم كلوديس الثاني بالأمر قام بحبسه طول حياته لهذا يسمي عيد الحب بالفلانتين داي.

هدايا عيد الحب 2018

هدايا عيد الحب ، جرت العادة أن يتبادل العشاق الهدايا في عيد الحب وليس من المهم أن تكون هدايا عيد الحب غالية الثمن بقدر ما تكون جذابة وذو مظهر رائع ويعد الدباديب والورد والساعات والبرفانات ومساحيق التجميل والملابس من أشهر هدايا عيد الحب.

رسائل عيد الحب في 2018

رسائل الفلانتين 2018 ، يقوم العشاق بإرسال الرسائل لبعضهم البعض خلال يوم عيد الحب ومن أشهر رسائل عيد الحب 2018 ،أهدى ليك وردة ياسمين ..لونها لون قلبك تصبح عليك ..وتقول اتمنى تسمع صوت قلبى وأيضاً كل شئ فى الدنيا ممكن ينتهى [ حياتى ، عمرى ، رسايلى ] ..إلا حبك عمره ما [ ينتهى ] ..

نفسى أصورك يا حبيبي مع الشمس وقت الشروق ..
علشان اكون أول عاشق يصور الشمس مع القمر يا حبيبي ..

لو جمعت أيام عمري من فرح ..
ما تساوى لحظة من وقتي معك ..

اللهم إني أحب عبدك هذا حباً خالصاً فيك ..
فاجمعني وإياه فى الجنة يا رب العالمين ..

وكل هذه من رسائل عيد الحب 2018 والتي يهتم بها الكثيرون.

وسيحتفل العشاق بعد ساعات قليلة بعيد الحب ويتبادلوا هدايا عيد الحب ورسائل عيد الحب، وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد الفلانتين داي .

تحديث: ابرز ما ظهر في فلانتين هو أنه غلاء الأسعار أثرت علي جميع العشاق حيث غابت الهدايا التي كانت تظهر بشكل كبير خلال يوم الفلانتين وظهرت صور عيد الحب 2018 علي الأنترنت وسط تفاعل من الكثيرين الذين قرروا قضاء عيد العشاق 2018 عبر شاشات الأنترنت للتعبير عن حبهم بعد أن أصبحت أسعار الهدايا غالية الثمن.

أيام قليلة ويحل علينا عيد الحب 2018، وهي من أهم المناسبات لدي العشاق، حيث يظهر اللون الأحمر في كل مكان، وهي سمة من سمات الهاديا والتي تتميز أيضاً باللون الأحمر في الغالب، وهو السر الذي لا يعرفه الجميع حول العلاقة بين الفلانتين واللون الأحمر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day” ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - موعد الفلانتين: أجمل رسائل ومسجات عيد الحب 2018 للموبايل والجوال “Happy valentine’s day”" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - التعليم: إعداد نماذج استرشادية لتدريب الطلاب على امتحانات الثانوية العامة
التالى أخبار مصرية - رابط موقع تسجيلات قرعة الحج الجزائر 2018 وطريقة التسجيل وموعد انتهاء التسجيل وإعلان النتائج