اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير

 

 

أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير
أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 8 فبراير 2018 05:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير

04:13 م الخميس 08 فبراير 2018

كتبت- داليا شبل:

علق الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على المطالبات بزيادة مرتبات ومعاشات أعضاء هيئة التدريس، قائلًا: "ليس بيد أي وزير أخذ قرار بزيادة رواتب أو معاشات العاملين بالقطاع الذي يتولاه، وصلاحيته كوزير هي عرض ورفع متطلبات القطاع الخاص به إلى الحكومة".

وأوضح عبدالغفار، في فيديو نشره، اليوم الخميس، عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن أمر الرواتب والمعاشات، تنظمه الموازنة العامة للدولة، وهي من اختصاص جهات محددة، منها وزارة مالية، ووزارة التخطيط.

وتابع عبدالغفار: "عملنا خلال 2017 على زيادة حافز بدل الجودة، وتم صرفه من أبريل الماضي، بجانب صندوق تحسين أحوال العاملين".

وقال عبدالغفار: "هناك دورات تدريبية بقطاع البعثات لكيفية الحصول على منح دراسية بالخارج، وهناك دورات تدريبية للجامعات في الأيام القادمة".

وكانت وزارة التعليم العالي، دشنت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صفحة تفاعلية تحت شعار "أنت تسأل والوزير يجيب"، في خطوة جديدة من الوزارة للتواصل المباشر مع مشكلات أعضاء هيئات التدريس والطلاب والعاملين بالجامعات المصرية.. اضغط هنا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - خالد عبدالغفار: زيادة الرواتب أو المعاشات ليست من اختصاصات الوزير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - مرصد الأزهر: عناصر “داعش” تبحث عن ملاذات آمنة بعد هزيمتهم في الشام
التالى أخبار مصرية - مصر تعرب عن قلقها إزاء الوضع الإنساني فى الغوطة الشرقية بسوريا