الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية

 

 

أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية
أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - (أ ش أ)

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، الالتزام بالجدول الزمني الخاص بتوريد 100 جرار للسكة حسب الاتفاق الذي تم توقيعه بين الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية وشركة جنرال إليكتريك/ الأمريكية.

وبحث الوزير اليوم الأربعاء مع وفد شركة «G E» العالمية برئاسة باسكال شويتزر نائب رئيس الشركة لخدمات الدعم الفني، الجدول الزمني الخاص بإصلاح 81 جرار سكة حديد وتأهيل إحدى ورش الهيئة وذلك بحضور قيادات وزارة النقل ورئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية.

وأكد وزير النقل على ضرورة البدء الفوري في أعمال صيانة الجرارات وذلك لزيادة نسبة الإتاحية لأسطول الجرارات وخاصة الجرارات، مطالبا الشركة بخطة زمنية للتنفيذ بالإضافة إلى تقرير شهرى عن خطة العمل.

وأشار عرفات إلى أن الأولية الأولى حاليا هى تحديث أسطول الجرارات وسوف يتم التنسيق مع رئيس الهيئة ونائب الصيانة للانتهاء من أول نموذج يتم تأهيله من هذه الجرارات وكذلك وضع مخطط زمني لتأهيل ورشة التبين بأسرع وقت طبقا لما تم التعاقد عليه.

وفيما يتعلق بمجال التدريب والتأهيل للعاملين بالسكك الحديدية، طالب وزير النقل بتدريب المهندسين والفنيين بورش التبين والفرز على أعمال الصيانة طبقا للمواصفات وضرورة تخصيص فريق عمل من الجانبين لإدارة المشروع على أن يكون فريق العمل المصري برئاسة مدير متفرغ لهذا المشروع ويكون مسئولا عن إعداد التقرير الشهري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - جدول زمني لتوريد 100 جرار للسكك الحديدية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير المالية يعلن انخفاض العجز إلى 1.9%
التالى أخبار مصرية - وزير الزراعة: فتح السوق الأسترالي أمام صادرات مصر من الموالح