اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك

 

 

أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك
أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - وجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتواصل مع مصلحة الجمارك المصرية لحل مشكلة 31 عائلة مصرية تم احتجاز متعلقاتهم في الجمارك.

تعود الواقعة إلى نوفمبر 2017، حيث قامت العائلات بشحن متعلقاتهم من أجهزة وأثاث وخلافه على إحدى شركات الشحن، والتي لم تقم بتسجيل كل الأصناف التي تنقلها العائلات، ما يعد صورة من صور التهرب الجمركي.

وتم تنسيق الجهود بين الوزارة ووزارة المالية، حيث وافقت على المصالحة مع العائلات عن المخالفة الاستيرادية، وإعادة تصدير المشمول المخالف بشرط موافقة مصلحة الجمارك.

وبالتواصل مع الإدارة المركزية لمكتب رئيس مصلحة الجمارك، أعربت عن استعداد المصلحة للإفراج عن الأجهزة ومتعلقات العائلات، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من مصلحة الجمارك خلال ديسمبر الماضي، وأعربت اللجنة عن قبولها للتصالح مع العائلات مقابل دفع التعويضات الجمركية المقررة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزارة الهجرة تتدخل لإنهاء مشكلة 31 عائلة مصرية بالخارج مع الجمارك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - «الآثار» تعلن الكشف عن مقبرة منحوتة في الصخر بالعلمين
التالى أخبار مصرية - تأييدات الرئاسة تقترب من نصف مليون.. ولجنة جديدة لتلقى الشكاوى