اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي

 

 

أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي
أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:15 مساءً

اللوتس الاخبارية - أصدرت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بيانا، اليوم، الثلاثاء، كشفت فيه تفاصيل الصور المتداولة للقبض على نسناس في نادي القاهرة الرياضي.

وأكدت الإدارة أنه في عام 2016، وصلتها استغاثة من فندق سوفتيل ونادي القاهرة الرياضي بوجود ثلاثة قرود تتجول بحرية في الفندق وتقتحم غرف النزلاء وتتجول في النادي، وتسبب إزعاجا وذعرا بين الزائرين، وجرى تحرير محضر بذلك، وأبلغت الجهات المختصة بحدائق الحيوان لحل المشكلة والتوصل لطريقة حتى يتمكنوا من الإمساك بالنسانيس الثلاثة.

وقالت: "تقدمنا على الفور بإرسال لجنة من الأطباء المتخصصين والعمال المهرة إلى نادي القاهرة الرياضي، ونصبوا شراكا للقرود عن طريق وضع المخدر بالفاكهة "الموز والتفاح" حتى تمكنوا خلال شهر من الإمساك بالثلاثة".

وأضافت الإدارة إلى أن الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لعامل يمسك بنسناس، هي لأحد أعضاء فريق العمل الذي تولى الإمساك بالنسانيس داخل نادي القاهرة الرياضي، وكان النسناس في الصورة تحت تأثير المخدر، علما بأنها الطريقة الصحيحة للإمساك بالنسانيس بعد عناء شهر كامل من العمل لإتمام المهمة.

وأوضحت أن تداول الصورة الآن مع أخبار غير صحيحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يهدف للمساس بسمعة الحديقة وتشويه الجهد المشكور للأطباء والعاملين بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حدائق الحيوان تكشف حقيقة نسناس نادي القاهرة الرياضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - "الطويلة": يوجد منظمات كاملة على أعلى مستوى لغش الدواء
التالى أخبار مصرية - وزير الإتصالات: لمست إرادة لاتلين في شباب ذوي الإعاقة