اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء

 

 

أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء
أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 07:07 مساءً

الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء


حرر الجيش الوطني مسنودا بطيران التحالف مواقع استراتيجية جديدة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، وسط انهيار كبير في صفوف الميليشيات.
وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف استكملت تحرير سلسلة جبال البياض الاستراتيجية بالكامل، بعد معارك متواصلة منذ فجر اليوم، تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وأضاف المصدر أن المعارك أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيات الانقلابية، وجرح آخرون، إضافة إلى خسائر في المعدات القتالية.
وذكر المصدر أن مقاتلات التحالف شاركت بفعالية في المعركة، حيث استهدفت بعدة غارات تعزيزات للميليشيات، ومنها تدمير ثلاثة أطقم قتالية ومدرعة ومقتل جميع من كانوا على متنها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال البياض شرق صنعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر