اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع

 

 

أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع
أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال محمد عز، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن الدكتور شريف عرفات، وزير النقل، شهد اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد القومي للنقل، والهيئة العامة للنقل النهري.

وأضاف متحدث «النقل»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «TEN»، مساء الثلاثاء، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الوزارة بمنظومة النقل النهري وتعظيم الاستفادة من نهر النيل لنقل البضائع من أجل تخفيف الأعباء على الطرق وتقليل تكلفة النقل.

وأوضح أن هذا البروتوكول ينص على تقديم المعهد كل الخدمات الاستشارية والبحثية الهندسية والاقتصادية والمعلوماتية والإدارية ودراسات الجدوى في مجالات النقل النهري واللوجستيات التي تحتاجها الهيئة، متابعًا أن الفترة المقبلة ستشهد وضع حجر الأساس لعدة موانئ نهرية في صعيد مصر، وسيتبعها عدة موانئ أخرى في الدلتا.

وشهد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اليوم الثلاثاء، توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد القومي للنقل، والهيئة العامة للنقل النهري؛ لتقديم الخدمات الاستشارية والبحثية الهندسية والاقتصادية والمعلوماتية والإدارية ودراسات الجدوى في مجالات النقل النهري واللوجستيات التي تتطلبها الخطة الاستراتيجية للهيئة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «النقل»: نسعى لتعظيم الاستفادة من نهر النيل في نقل البضائع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر