اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف

 

 

أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف
أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - أدانت مصر الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينة جلال آباد وولاية فاراه غربي أفغانستان، مما أسفر عن مصرع نحو 26 شخصا وإصابة آخرين.

وأعرب البيان، عن خالص التعازي لأسر الضحايا، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين، مؤكدا وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب أفغانستان في مواجهة تلك الهجمات الإرهابية الدامية.

وأكد البيان، على موقف مصر المنادي بضرورة مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف من خلال رؤية شاملة تستهدف معالجة الجذور والعوامل الاقتصادية والفكرية،التي تقف خلف تلك الظاهرة ، فضلا عن اتخاذ خطوات جادة من قبل المجتمع الدولي لتجفيف منابع تمويل الجماعات الإرهابية وتوفير التدريب والملاذ الآمن لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان: نقف معكم ضد التطرف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر