اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو

 

 

أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو
أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:53 صباحاً

نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو


بعد الرحيل المدوي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني وانضمامه لفريق يوفنتوس الإيطالي، كشفت تقارير صحفية أن نجم آخر في الفريق الملكي قد يلحق به في الدوري الإيطالي.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يتطلع لعقد صفقة كبيرة ومفاجئة للعالم أجمع، وضم نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد، لوكا مودريتش، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.
وكان مودريتش قد حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا، واحتل المركز الثاني بعد الخسارة أمام فرنسا في المباراة النهائية.
وأفادت صحف إيطالية بأن مسؤلوا "النيراتزوري" قد تواصلوا مع وكيل لاعب توتنهام السابق، الذي لم يغلق الباب في وجههم وأبدى ترحيبا بذلك.
وأضافت التقارير أن الصفقة قد تبدو صعبة للغاية، بسبب قيمة مودريتش السوقية الكبيرة، ولكن الجانب الإيطالي حريص على محاولة إجراء الصفقة.
وستكون الصفقة بمثابة رد فعل لتعاقد يوفنتوس مع رونالدو، وأيضا لزيادة كتيبة الكرواتيين في الإنتر بعدما نجح في التعاقد مع سيمي فيرساليكو ووجود بروزوفيتش وبيريسيتش.
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن صفقة مودريتش هي السبب في عدم إقرار اتفاق مع النجم التشيلي، أرتورو فيدال، رسميا حتى الآن، حيث يرغب إنتر في معرفة إذا كان من الممكن ضم مودريتش من عدمه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - نجم آخر في ريال مدريد قد يلحق برونالدو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - عماد متعب يعلن اعتزاله والحزن يخيم على جمهور الأهلي
التالى أخبار مصرية - اليوم.. بدء إضافة المواليد للبطاقات التموينية