اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية

 

 

أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية
أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 05:48 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بتوجيه أكبر اهتمام للأزمة السكانية، خاصة في ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلات الزيادة السكانية.

وأكد عامر، في بيان صحفي، الخميس، أن الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية، خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة في حل هذه الأزمة الطاحنة.

وحذر فرج عامر من أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة القادمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في حل هذه الأزمة التي لو استمرت ستأكل الأخضر واليابس وستؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها.

وقال عامر إنه يجب على الحكومة الجديدة أن تعى وتدرك جيدا أن برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت أثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت الحكومة الجديدة في التصدى للمشكلة السكانية، وعلى الحكومة الجديدة أن تتخذ من الإجراءات والبرامج الواضحة والحاسمة والقابلة للتطبيق على أرض الواقع، وبما يحقق نجاحها في مواجهة هذه الأزمة المزمنة والطاحنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس «شباب النواب» يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - «الجزار».. أستاذ التخطيط نائبًا لوزير للإسكان
التالى أخبار مصرية - ياسمين فؤاد.. ثالث سيدة تفوز بمنصب وزيرة البيئة