اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية

 

 

أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية
أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 07:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، 25 حالة من العمالة الغير المنتظمة شهادات أمان بالتعاون مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية وذلك إلى جانب تقديم مساعدات زواج لـ 25 حالة أخرى.

جاء ذلك بحضور د. هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، وحسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، ووليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة.

من جانبه، صرح المحافظ، أن تكلفة شهادة “أمان” للحالة الواحدة تبلغ تكلفتها 2500 جنيه، فيما تبلغ مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مؤكداً على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - فقيه دستوري: تشكيل الحكومة الجديدة قد يكون سببًا في حل البرلمان في هذه الحالة
التالى أخبار مصرية - وزارة البيئة تكرم رئيس النقابة العامة للعاملين بالنظافة..صور