الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات

 

 

أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات
أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:43 صباحاً

اللوتس الاخبارية - فاز منتخب البرازيل على منتخب إكوادور بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الحنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل هدفى البرازيل كل من باولينيو جونيور في الدقيقة 70 وكوتينيو في الدقيقة 77، وبذلك يعزز منتخب السامبا الذي ضمن الوصول لنهائيات المونديال صدارته للتصفيات برصيد 36 نقطة بينما تجمد رصيد إكوادور عند 20 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى حقق باراجواى نتيجة عريضة بالفوز على منتخب تشيلى بثلاثية نظيفة.

وسجل الأهداف كل من أرتورو فيدال نجم تشيىلى بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 وفيكتور كاسيريس ريتشارد أورتيز في الدقيقتين 55 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد باراجواى إلى 21 نقطة في المركز السادس لتحتفظ بحظوظها في الوصول لكأس العالم بينما تجمد رصيد تشيلى عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وفى آخر مواجهات هذه الجولة تعادلت بيرو سلبيا مع بوليفيا ليرتبع رصيد بيرو إلى 21 نقطة بالتساوى مع باراجواى بينما تحتل بوليفيا المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - 9 آلاف زائر لقلعة قايتباى في أول وثاني أيام عيد الأضحى
التالى أخبار مصرية - ضبط 13 ألف لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربية