اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة

 

 

أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة
أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة

من ناحية أخرى أكدت هيلتون على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة (والدورف أستوريا) WALDORF ASTORIA في مصر لأول مرة خلال هذا العام، لتطلق بذلك أول فندق في أفريقيا يحمل هذه العلامة التجارية، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة هيلتون وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد الفندق ستُستكمل خلال عام 2018، ليصبح وولدورف أستوريا وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقاً لمعايير الضيافة الراقية والمميزة لعلامة (والدورف أستوريا ) WALDORF ASTORIA التي تقدم تجربة ضيافة لا تُنسى من خلال خدماتها الاستثنائية، والتي سوف تُقدم في أفريقيا لأول مرة. وتشمل عمليات التجديد جميع غرف الفندق والبالغ عددها 247 غرفة وجناحا طبقاً للمعايير التصميمية للعلامة التجارية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية، مع القيام بتجديد بهو الفندق الرحب لتشكيل تجربة استقبال رائعة ومتميزة للضيوف والنزلاء، مع إقامة منتجع صحى (SPA) متميز. وسيعمل طاقم المساعدة الشخصية في (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( على تقديم تجربة غير مسبوقة للنزلاء قبل وأثناء وبعد فترة إقامتهم في الفندق.

من جانبه قال رودي ياجرسباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في هيلتون "لقد بدأنا عام 2018 بصورة متميزة من خلال إطلاق علامتنا التجارية )والدورف أستوريا( WALDORF ASTORIA لأول مرة في أفريقيا، وكذلك افتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس ليصبح سادس فندق لنا في العاصمة المصرية.

ومن المتوقع أن تدعم هيلتون، التي تضم 5,100 فندق حول العالم، تواجدها في السوق المصري من خلال سبعة فنادق جديدة سيتم افتتاحها خلال السنوات الخمس القادمة، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمسيرتها في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 60 عاماً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - إعادة محاكمة 25 متهمًا في أحداث عنف بالمنيا.. 20 فبراير
التالى أخبار مصرية - الجندى: العدل فى تعدد الزوجات "نسبى ومطلق"