اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم»

 

 

أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم»
أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 12:48 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إضافة مهارات جديدة في مراحل التعليم المختلفة.

وأضاف شوقي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الطريق إلى الاتحادية» الذي يقدمه الإعلامي معتز عبد الفتاح والإعلامية لبنى عسل: «الدولة في حاجة لشخصيات لديها مهارات وليس لأشخاص تحمل شهادات فقط».

وأكد أن خطة تطوير التعليم لا يوجد فيها شيء يسبب أي خوف لدى أولياء الأمور، وتابع: «ننتظر إشارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبدء تطبيق خطة تطوير التعليم»، لافتًا إلى أن خطة تطوير التعليم تتواكب مع أحدث المعايير العالمية، وأنه ليس من مصلحة الدولة عدم حصول الطلاب على خدمة تعليمية جيدة أو أن يكونوا غير مؤهلين لممارسة الحياة الطبيعية والمثمرة.

وقال: «هناك ضرورة ملحة لتطبيق خطة تطوير التعليم وخاصة أن هناك مليون ونصف خريج سنويا، ويعانون كثيرا في حياتهم واحنا ظلمناهم؛ لأن الدولة هي التي وجهتهم لاتجاه معين، وهو أن التعليم يركز على الحفظ والتلقين والاسترجاع».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير التعليم: ننتظر إشارة الرئيس لبدء «خطة تطوير التعليم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - خبراء يكشفون كيف انتقل شباب «الإخوان» إلى صفوف «داعش»
التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: «السيسي» سينجح في الانتخابات لأن الناس ترى تحقيقه لإنجازات ويستحق الوجود