اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني

 

 

أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني
أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 08:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني


أكد فرع المنظمة العالمية لرابطة خريجي الأزهر بالفيوم، أن "دعم القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب واجب وطني ويجب على الجميع الوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة لتطهير الوطن من براثن الإرهاب".
وذكرت الرابطة - في بيان اليوم /الأربعاء/ - "أن فرع المنظمة بالفيوم يؤكد علي الثقة الكاملة في قدرة الشعب المصري على دحر الإرهاب والقضاء عليه"، مشيدًا بما تحقق من العمليات التي يقوم بها أبطال الجيش قواتنا على أرض سيناء.
وأشار البيان إلى أن "التاريخ سيسطر هذه العمليات بحروف من نور، دفاعا عن الوطن، ومحاربة للإرهاب الأسود الذي يعمل على تخريب الأوطان باسم الدين، والدين منه براء".
وأوضح أن "القوات المسلحة المصرية هي شرف هذا الوطن وعز أبنائه، وأن الشعب المصري كله خلف قواته المسلحة وقياداته الرشيدة"، مجددة التأكيد على اصطفاف المصريين من أجل العمل على مواجهة الإرهاب الأسود، الذي لا يمثل خطرا على الوطن فحسب، بل يمثل خطرا محدقا على الدين نفسه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رابطة خريجي الأزهر: دعم الجيش في الحرب على الإرهاب واجب وطني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - بعد اجتماع التربية والتعليم معهم .. أولياء أمور طلاب مدارس المتفوقين: ننتظر تنفيذ الوعود
التالى أخبار اليمن - نيمار يكشف عن سلاح ناري من أجل الفوز على ريال مدريد