اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"

 

 

أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"
أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 11:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"


قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة ستحاسب المسؤولين عن التقصير الذي دفع طلاب مدرسة ثانوية بأسيوط لعدم الذهاب إلى المدرسة، مما تسبب في فصل 142 طالبًا.
وأشار خيري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، مساء الأربعاء، إلى أنه لم يتقدم أي طالب من المفصولين بطلب إعادة قيده مرة أخرى، حتى تبدأ الوزارة في إجراءاتها القانونية لإعادتهم.
وأضاف خيري أنه يجب تغيير موروثات أولياء الأمور والطلاب عن نظرتهم للتعليم من مجرد هدف الحصول على الشهادة إلى الحصول على العلم والثقافة، مشيرًا إلى أنه يجب على الإعلام المساعدة في نشر هذا الفكر.
كان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، صلاح فتحي بدوي، قد أعلن عن فصل 142 طالبًا من مدرسة النواورة الثانوية المشتركة بمنطقة البداري، تنفيذًا للقرار الوزاري الذي يُلزم الطالب بالحضور بنسبة 85%.
وأوضح "بدوي"، في بيان للوزارة اليوم الأربعاء، أن هناك تعليمات مشددة بعدم التهاون مع أي طالب يتجاوز نسبة الغياب المقرر له في المرحلة الثانوية، مؤكدًا أن تسجيل الغياب يتم إلكترونيًا يوميا عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وإذا تجاوز الطالب نسبته يتم فصله تلقائيًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "التعليم": يجب تغيير موروث طلاب الثانوية عن "الشهادة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - غدًا.. وزير الأوقاف يعلن تفاصيل المؤتمر الـ28 لـ"الأعلى للشئون الإسلامية"
التالى أخبار مصرية - وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل تطوير الصناعة بالاستفادة من البحوث العلمية