اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها

 

 

أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها
أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:36 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، أن خمس جامعات صينية أهدت جامعة بنها 18 منحة لطلابها لدراسة الماجستير والدكتوراه لهذا العام منها 6 منح من جامعة وسط الصين و4 منح من جامعة هاربين للتكنولوجيا، بينما أهدت جامعة شيان وجامعة الليجون 6 منح لجامعة بنها كما قدمت جامعة ووهان منحتين.

وأكد «القاضي»، أنه تم توزيع المنح على كليات جامعة بنها وفقا لنوعية المنح واحتياجات الكليات، مشيرا إلى أن كلية الطب البيطري حصلت على 5 منح، كما حصلت كلية هندسة شبرا على 5 منح وهندسة بنها على 4 منح، بينما حصلت كلية التجارة على منحتين وكليتي العلوم والتربية النوعية على منحة واحدة.

وقال الدكتور القاضي، إن المنحة للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في التخصصات العلمية الخاصة بكل كلية من كليات الجامعة التي تم توزيع المنح عليها وأن مدة المنحة تتراوح من 3- 5 سنوات، مؤكدًا أن الجامعات الصينية تتحمل كامل تكلفة المنحة التي تصل إلى 2 مليون جنيه، كما يتم حصول الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار في جامعة الصين على مكافات شهرية طوال مدة الدراسة تصل إلى 10 آلاف جنيه مصريا.

واكد «القاضي»، أن هذه المنح تأتي ثمرة انفتاح جامعة بنها على الجامعات العالمية المرموقة والمتقدمة والتي سعت إدارة الجامعة للانفتاح عليها على مدى العامين الماضيين.

يذكر أن زيارة الدكتور القاضي للصين أسفرت عن توقيع عدد من الاتفاقيات المهمة في المجالات العلمية والبحثية بين عدد من الجامعات الصينية وجامعة بنها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - 18 منحة ماجستير ودكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - جامعة المنيا تبدأ اختبارات القدرات المؤهلة لـ4 كليات غدًا
التالى أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات