اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي

 

 

موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي
موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي

أنت الان تشاهد خبر - موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 فبراير 2018 05:00 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أصدر المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى بيانا، قال فيه، إن إحدى الصحف أجرت حوارا صحفيا معه، وكتبت عناوين لم تصدر عنه.

وقال المرشح الرئاسي، إن الهدف من ذلك هو خلق وقيعة بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضا للترويج لصحيفتهم فى هذه الظروف التى تثير اهتمام الجميع داخليا وخارجيا.

وأكد مصطفى موسى، اليوم الأحد، أن الجميع يعلم مدى احترامه للرئيس السيسى رغم منافسته له فى الانتخابات الرئاسية 2018، لافتًا إلى أنه لا يمكن أن تصدر منه تصريحات تحاول أن تقلل من شأن الرئيس السيسى الذى نكن له كل الاحترام.

ورفض تناول أى أحاديث صحفية قد تحتوى على أى معانى تشتمل على التجريح أو الاستهانة بهذا الرجل صاحب القيم والمبادىء والذى خاطر منذ ثورة 30 يونيو بحياته من أجل مصر.

وفي بيانه، أشار المرشح الرئاسى، إلى أنه لابد أن يعى الجميع أن مصر بمرشحيها الاثنين فى انتخابات الرئاسة، متضامين مع شعبها الأصيل ويواجهون أعداء هذا الوطن، مشددًا على ضرورة إيقاف هذا النزيف الخطير والذى يستهدف مصر.

ودعا الصحافة المصرية، إلى الحفاظ على الأسلوب والشفافية والواقع الذى قد يثير مواقف غير مقبولة ومرفوضة منه، مختتما بيانه: " مينفعش نستخدم أسلوب يقلل من شأن الرموز التى نحترمها حتى لو كنا نتنافس منها"

حملة موسى مصطفى تصدر بيانًا بشأن "سيناء 2018"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "موسى مصطفى موسى محدش يوقع بيني وبين السيسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار مصرية - "عاجزون عن تفسير سبب الغضب من مانشيت المصري اليوم"