اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع

 

 

أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع
أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، سفير جمهورية أوزباكستان لدى القاهرة "أيبيك عثمانوف" بمقر ديوان عام الوزارة، لبحث سبل التعاون المشترك فى التصنيع المدني والحربي. 

رحب "العصار"، بالسفير واستعرض الإمكانيات الفنية والتكنولوجية لشركات الإنتاج الحربي وأهم الصناعات والمشروعات القومية المشاركة فى تنفيذها، وأكد رغبته فى إقامة علاقات تعاون فى مجالات التصنيع المختلفة مع جمهورية "أوزباكستان".

ودعا وزير الدولة للإنتاج الحربي، السفير إلى قيام الوفود من الفنيين والمتخصصين بالشركات المختلفة فى كلا الجانبين بتبادل الزيارات؛ للتعرف على مجالات التصنيع المشتركة التى يمكن التعاون من خلالها وتبادل الخبرات لتطوير هذه الصناعات.

ومن جانبه قال "عثمانوف"، إنه من الأفضل أن نستثمر العلاقات السياسية القوية لإقامة علاقات تجارية بين البلدين، معربًا عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للتعاون فى المجالات الصناعية والثقافية وزيادة فرص الاستثمار بين الطرفين. 

وأشار السفير، إلى أن "أوزباكستان" تتميز بالعديد من الصناعات أهمها صناعة الإلكترونيات، ويسعدها التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي فى مجالات التصنيع الحربي والمدني وبما يعود بالنفع على الجانبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - العصار يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر