اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية

 

 

أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية
أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 06:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سقط المنتخب التونسي امام المنتخب البلجيكي بنتيجة 5-2 في هزيمة ثقيلة يتعرض لها نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018.

وتلقت تونس ثاني الهزائم في ثاني مبارياتها في المونديال الحالي لتقترب من مغادرة البطولة بعد تذيلها ترتيب المجموعة السابعة برصيد 0 من النقاط.

المباراة شهدت مهرجان من الأهداف والفرص الضائعة، وبالرغم من النتيجة الثقيلة إلا ان المباراة كانت متقاربة هجوميًا بين الطرفين، فحاول المنتخب البلجيكي التسديد في 23 محاولة وتمكن من التسديد على مرمى تونس في 12 منهم بنسبة تتخطى ال50%، بينما حاول المنتخب التونسي التسديد في 16 محاولة متمكنًا من التسديد على مرمى بلجيكا في 5 مناسبات بنسبة تقارب ال30%.

وصنع المنتخب البلجيكي خلال المباراة 18 فرصة تهديفية، بينما صنع المنتخب التونسي 14 فرصة تهديفية وهو اكبر عدد من الفرص صنعه فريق عربي في مباراة في المونديال الحالي.

وسجل أهداف بلجيكا في المباراة كلًا من روميلو لوكاكو (هدفان)، إيدن هازارد (هدفان)، والبديل ميتشي باتشواي (هدف)، في حين سجل للمنتخب التونسي كلًا من ديلان برون ووهبي الخزري.

وحقق روميلو لوكاكو العديد من الأرقام المميزة بسجله التهديفي في المونديال الحالي، فسجل اللاعب هدفين للمباراة الثانية على التوالي في المونديال ليصبح اول لاعب من تحقيق هذا السجل التهديفي في مباراتين متتاليتين (بنما وتونس) منذ الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في مونديال 1986 (ضد إنجلترا وبلجيكا).

ورفع لوكاكو سجله التهديفي في مونديال 2018 إلى 4 أهداف ليعتلي صدارة هدافي البطولة برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويصبح أول لاعب في تاريخ بلجيكا يسجل 4 اهداف في نسخة واحدة من المونديال.

وبينما تألق نجوم المنتخب البلجيكي، قدم دفاع المنتخب التونسي اداءً كارثيًا، بل وكان محظوظًا في الخروج خاسرًا ب5 اهداف فقط امام الفرص المهدرة من الجانب البلجيكي وبالتحديد في اخر 20 دقيقة من المباراة، وارتكب ظهير النادي الأهلي المصري، على معلول، خطأين تسبب بهما في الهدف الثاني والثالث للمنتخب البلجيكي، في حين لعب البديل يوهان بن علوان دورًا كبيرًا في الأهداف من الثالث للخامس في شباك منتخب بلاده بسبب سوء الرقابة والتمركز، وهو المدافع الذي دخل المباراة في نهاية الشوط الأول بديلًا للمدافع المصاب، صيام بن يوسف.

وتسببت الأخطاء التونسية الفادحة في إلحاق الفريق بأثقل هزيمة له في تاريخ مشاركته بالمونديال، وهي كذلك نتيجة الفوز الأكبر لبلجيكيا في تاريخ المونديال، حيث لم يسبق لمنتخب الشياطين الحمر ان سجل 5 اهداف خلال مباراة واحدة في تاريخ كأس العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - لوكاكو يسطع في فوز بلجيكي غير مسبوق.. ودفاع تونس يقود منتخب بلاده لهزيمة تاريخية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - إحالة قضية «محاميّ المنيا» إلى دائرة أخرى
التالى أخبار مصرية - محمد نور يبدأ تسجيل الموسيقى التصويرية لفيلم «ابتسم أنت في مصر»