اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية

 

 

أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية
أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألزمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، القائمين على المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية والهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، بإبلاغ السلطات العامة فور وقوع أحداث اعتداء على الفرق الطبية أثناء تأدية عملهم.

وأصدرت الوزيرة قرارا وزاريا عممته على المنشآت التابعة للوزارة، يقضي بمتابعة التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية بشأن وقائع الاعتداء على الفرق الطبية المختلفة، وإمدادها بما تطلبه من أوراق ومعلومات.

وقال الدكتور خالد مجاهد، متحدث الوزارة، إن قرار الوزيرة يأتي في إطار حماية للفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنيين من أي اعتداءات تمس سلامتهم، أو تعوق سير العمل بالمنشآت الطبية المختلفة.

وأكد أن هذا القرار يأتي ضمن خطة الوزارة لحماية المشاركين في عملية تقديم الخدمة الطبية، مشيرا إلى أنهم «يواصلون الليل بالنهار لتقديم خدمة طبية لائقة للمريض».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «الصحة» تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر