اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي»

 

 

أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي»
أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

رحبت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بالوفد الإماراتي برئاسة محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي 2018».

وأعربت السعيد، في تصريحات، الثلاثاء، عن سعادتها بتعزيز التعاون الوثيق مع المسؤولين في دولة الإمارات، مؤكدة أن عقد المؤتمر للمرة الأولى في القاهرة يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وتعبيرا عن العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمعهما في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أن المؤتمر يستهدف تبادل الخبرات وقصص النجاح في مؤسسات العمل الحكومي بين مصر ودولة الإمارات عبر التعاون الفعال لإيجاد حلول مبتكرة لتعزيز وتطوير العمل الحكومي.

ويترأس وفد دولة الإمارات في المؤتمر محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ويضم الوفد ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، وعهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، إضافة إلى عدد من مديري العموم وكبار المسؤولين، فضلا عن مشاركة أكثر من 1500 قيادي حكومي من البلدين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «التميز الحكومي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر