اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات

 

 

أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات
أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - وقع الدكتور أشرف الشيحي، رئيس الجامعة المصرية الصينية ووزير التعليم العالى والبحث العلمى السابق، بروتوكول تعاون مع جامعة بكين للغات والثقافات برئاسة ني هيدونج، وذلك لدعم اللغات المشتركة بين طلاب الجامعتين بحضور الدكتورة كريمة عبد الكريم، رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية، ووفد صيني من جامعة بكين للغات والثقافات.

وبمقتضى هذه الاتفاقية يتم عملية تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين، وكذلك دعم تعليم اللغة الصينية، كما تم الاتفاق على إرسال الطلاب الصينيين الراغبين في تعلم اللغة العربية لمركز الدراسات بالجامعة المصرية الصينية.

وتعد جامعة بكين للغات والثقافات هي جامعة متخصصة في اللغات فقط في هذا المجال والتدريب وعقد الدورات التدريبية سواء في اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية للدارسين من الصين في مصر أو اللغة الصينية، وهي جامعة حكومية شاملة تشتهر بعلو مستواها الأكاديمى في الآداب والعلوم.

تأسست في عام 1898، وتعتبر إحدى أقدم الجامعات الصينية ويدرس بها حاليا أكثر من 15 ألف طالب جامعى عادى و12 ألف طالب ماجستير ودكتوراه، بالإضافة إلى العديد من الوافدين الأجانب.

وقد حضر التوقيع الدكتور ناصر عبد العال، أستاذ الدراسات الصينية كلية الألسن جامعة عين شمس، والدكتور حسن رجب، عميد كلية الألسن جامعة قناة السويس ومدير معهد كونفشيوس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بروتوكول تعاون بين الجامعة المصرية الصينية وجامعة بكين للغات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر