اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام

 

 

أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام
أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه لن يترك فردا فقيرا يتكفف الناس، وذلك من خلال استمرار برامج حماية الفئات الأولى بالرعاية وتوحيدها في برنامج تكافل وكرامة الذي يحوي 3.5 مليون أسرة بتمويل سنوي يقارب 20 مليار جنيه منهم 5 مليار لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف "مدبولي"، أثناء عرض برنامج الحكومة على البرلمان، أن الحكومة ستقوم بدورها في إطلاق برامج التشغيل كثيفة العمالة، والتوسع في القروض الصغيرة لزيادة دخل الأسر في الريف، ودعم خطط التنمية في المحافظات، وعلى رأسها صعيد مصر وسيناء.

وأشار إلى توفير السلع التموينية من خلال 6 آلاف منفذ لوزارة التموين بالإضافة لمنافذ القوات المسلحة والداخلية، وإنشاء مناطق لوجستية لتخفيض أسعار السلع، وإنشاء أسواق في كل المحافظات.

وأكد أنه سيتم إضافة المواليد غير المسجلين اعتبارا من يوليو ولمدة 7 أشهر، فضلا عن تنقية البطاقات التموينية من خلال قاعدة بيانات متكاملة لمستحقي الدعم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس الحكومة: إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين خلال أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر