اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان

 

 

أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان
أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - أحال رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، قرار رئيس الجمهورية رقم 399 لسنة 2018 بشأن الموافقة على قرض إصلاح التعليم الموقع بين مصر والبنك الدولي بمبلغ 500 مليون دولار، الموقع في واشنطن في 11 أبريل 2018 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام القانون رقم 127 لسنة 1981 إلى لجنة الشئون الاقتصادية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والري والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال أيضا مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون إعادة تنظيم هيئة الأوقاف المصرية إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والأوقاف والإسكان والإدارة المحلية والخطة والموازنة.

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من إحدى النائبات وأكثر من عشر أعضاء من المجلس بإنشاء صندوق رعاية الطفولة إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمي والخطة والموازنة.

وأحال عبد العال أيضا مشروع قانون مقدم من النائبة نشوى الديب و60 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام قانون رقم 122 لسنة 1988 بشأن مكافحة المخدرات إلى لجنة مشتركة من لجان الدفاع والأمن القومي والشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - إحالة اتفاقية قرض 500 مليون دولار للتعليم للجنة المختصة بالبرلمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر