اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو

 

 

أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو
أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو

05:24 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

كتبت- هند الشامي:

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ورئيس اللجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة، إن أعضاء المجلس لن يقولوا رأيًا مسبقًا حول بيان الحكومة، الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم.

وأضاف "الشريف"، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، عقب أول اجتماع للجنة الخاصة، اليوم الثلاثاء، أن المجلس خلال الجلسة العامة يوم 15 يوليو هو صاحب الكلمة الأخيرة في منح الثقة للحكومة من عدمه.

ونوه السيد الشريف، إلى التزام مجلس النواب بالجدول الزمني الذي أقره الدستور والقانون، وكذلك اللائحة الداخلية للمجلس في شأن مناقشة برنامج الحكومة، مشيرًا إلى أن الفترة كافية للمناقشة لحين موعد الجلسة المقبلة.

وحول رأيه في البرنامج المقدم لمجلس النواب، قال الدكتور السيد الشريف: "برنامج طموح ويبشر بمستقبل مشرق، ونأمل أن نسير في خطوات الإصلاح الموجودة في البرنامج"، لافتًا إلى أن ما طرحه اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، به العديد من الإيجابيات، لاسيما وأنه جاء متسقًا مع الكلمة التي ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام البرلمان، عقب حلف اليمين الدستورية لولاية ثانية في الشهر الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: لن نقول رأيًا مسبقًا.. ومناقشته في 15 يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - الزناتي: تصريحات كرم جبر ضد مجلس «الصحفيين» مؤسفة
التالى أخبار مصرية - "شاكر": ‎الانتهاء من أطول شبكة لإنتاج الكهرباء منتصف 2019