اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا

 

 

أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا
أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

نجح المنتخب السويدي في التفوق على نظيره السويسري بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن دور ال16 لكأس العالم 2018 في روسيا.

واحتاجت السويد إلى مساعدة قليلة من مدافع المنتخب السويسري مانويل أكانجي الذي حول تسديدة الجناح السويدي ايميل فورسبيرج إلى شباك الحارس السويسري يان سومر، ليكون هذا هدف المباراة الوحيد والغالي للمنتخب السويدي الذي واصل نتائجه الرائعة في المونديال الحالي.

ونجحت السويد في بلوغ الدور ربع نهائي في المونديال للمرة الأولى منذ نسخة عام 1994 (وصلت لنصف النهائي)، وهو المنتخب الإسكندنافي الأول الذي يتمكن من بلوغ هذا الدور لأول مرة منذ 20 عاماً وبالتحديد في نسخة عام 1998 عندما وصلت الدنمارك للدور ربع نهائي من البطولة.

وحققت السويد ثاني انتصار لها على التوالي في المونديال (بعد الفوز على المكسيك في اخر جولات مرحلة المجموعات) لتنجح في تحقيق ذلك لأول مرة منذ 60 عام، وبالتحديد في نسخة مونديال 1958 (التي نُظمت في السويد).

وواصلت سويسرا عقدته مع دور الـ16 في المونديال بعد خروجها للمرة الرابعة من هذا الدور، لتفشل في كسر حاجز الوصول للدور ربع نهائي للمونديال والذي تحقق في نسخة 1954 (وقتها كانت الدولة المنظمة).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ظهور إسكندنافي نادر في ربع نهائي المونديال مع فوز السويد على سويسرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - وزيرة الثقافة تنشئ شعبة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر