اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة

 

 

أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة
أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:44 مساءً

قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة


أدانت قيادة محافظة حجة استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي في إرتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة استهداف حفل زفاف بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر بصعدة راح ضحيتها 22 شهيدا وجريحا أغلبهم نساء وأطفال.
وأوضح محافظ حجة هلال عبده الصوفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إمعان العدوان على قصف حفلات الأعراس، يؤكد مدى السقوط الإنساني والإنحطاط الأخلاقي لقادة دول العدوان ويعكس الحقد الدفين على الشعب اليمني.
وأشار إلى أن هذه الجريمة الوحشية تضاف إلى سجل جرائم الإبادة لتحالف العدوان بحق المدنيين والنساء والأطفال في انتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني وكل القيم والشرائع السماوية.
وأكد المحافظ الصوفي أن هذه الجرائم لن تزيد اليمنيين إلا تماسكا وصمود وإصرار على مواجهة قوى الاستكبار والمعتدين .. لافتا إلى أن استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال هو خيار الشعب اليمني.
ونوه بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة خاصة جبهة الساحل الغربي على جحافل مرتزقة العدوان .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - قيادة محافظة حجة تدين مجزرة العدوان بحفل الزفاف بصعدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - إصابة امرأة إثر غارة لطيران العدوان بمنطقة محلي في نهم
التالى أخبار اليمن - وكيل ريمة يطلع علي أعمال الصيانة بطريق المنصورية – الجبين